مشاركة أصدقائك

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

مركز آفاق التميز الممثل الرسمي لجامعة رويال الأمريكية

جامعة رويال الأمريكية مقرها وترخيصها في الولايات المتحدة الأمريكية، لها مقرين رئيسيين في كل من بوسطن وديلاوير، نشاطات الجامعة ترتكز على التعليم عن بعد والبرامج التدريبية والدبلومات المهنية التخصصية ضمن معايير محددة تحافظ على جودة ومخرجات التدريب.

لا يقدم البرامج التدريبية ودبلومات جامعة رويال الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط إلا شركتي تدريب واستشارات مقرهما في دولة الإمارات ويعتبر مركز ATC إحدى هذه الشركات.

تعتمد معايير التدريب في جامعة رويال على ثلاثة محاور رئيسية :

1- حرصاً على تحقيق أقصى درجات تشارك ونقل المعرفة والخبرة، يخضع المرشحون  لحضور البرامج والدبلومات التدريبية التي تعقدها جامعة رويال لتقييم بحيث يكون أي مرشح لأي برنامج أو دبلوم تدريبي من أصحاب الاختصاص أو الخبرة أو المؤهل الأكاديمي المرتبط بموضوع البرنامج، لأن أي برنامج يخضع لتقييم وتدريبات متخصصة.

2- المدربون المعتمدون لتدريب برامج ودبلومات جامعة رويال في دولة الإمارات، هم مدربون أصحاب كفاءات علمية عالية، وخبرات عملية في مجالات برامجهم وتخصصاتهم، وخبرات طويلة في التعليم والتدريب في المنطقة العربية وفي دولة الإمارات .

3- عقد دورات جامعة رويال يخضع لمعايير موضوعية ومعايير شكلية :

  • المعايير الموضوعية تركز على التدريب العملي ونقل الخبرة إلى المشارك واختبارات وتقييمات وقد تتضمن بعض البرامج مشاريع تخرج
  • المعايير الشكلية يكون انعقاد البرامج والدبلومات في قاعات لائقة ومجهزة فنياً، ويلتزم المدربون ومشرفو التدريب بتحقيق أعلى درجات الدعم اللوجيستي، ويلتزم المشاركون بالمواعيد والحضور والمشاركة الفاعلة.

شهادات التدريب التي تصدرها جامعة رويال عن برامجها ودبلوماتها التدريبية لا تعتبر شهادات أكاديمية، وتصدر الشهادات من الولايات المتحدة الأمريكية وتكون مصدقة من الكاتب بالعدل الأمريكي، والمحكمة الابتدائية، إضافة إلى وثيقة مستقلة مرفقة مع الشهادة من جهة دولية مستقلة (  Verified University Degree -Documentation Service أو WES Report, World Education Services ) تثبت صدقة الشهادة الممنوحة باسم المشارك الذي الصادرة الشهادة باسمه

:التاريخ

فبراير 24, 2019

مشاركة أصدقائك

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email